الخميس، 11 يوليو 2013

رجل يتعفن وهو حي ! انظر ماذا كان يفعل ؟

بتاريخ:  8:55 ص  |  أقوال وحكم الكاتب: Unknown

رجل يتعفن وهو حي ! انظر ماذا كان يفعل ؟



لقصه بدأت عندما اتجه رجل الى السحر وكان يقوم بايذاء الناس بها كالتفريق بين الزوجين، وكعقد الرجل عن زوجته.


ويتعاطى المحرمات مثل دخول دورة المياه بالمصحف وقد لبسه في رجليه على هيئة الحذاء !! وانطلقت الألسن المتضررة بالدعاء عليه، فالسماء قبلة المستضعفين والمظلومين.
وفي بعض الكتب يقول الله تعالى: ( اشتد غضبي على من ظلم من لم يجد له ناصراً غيري ).. وبأسُ الله تعالى لا يُرد عن القوم المجرمين.. دارت عجلة الزمن، وكلما زاد عمره استغلظ جرمه !!، وأخيراً آن للمجرم أن يذوق مرارة العذاب، ويشرب من نفس الكأس الذي طالما سقاه لعباد الله، ابتلاه الله بمرض أقعده وأمرضه، وطفح المرض على جلده فامتلأ بالقيح والصديد.
ووقف الطب عاجزاً أمام مرضه لا يبدي ولا يعيد وحُرم عليه مسّ الماء، وفاحت منه رائحة كريهة يشمها المارُّون على بيته من على بعد عدة أمتار !!، وجعل يئنُّ ويتأوه، وطال عذابه واستعجل الموت وتمناه فلم يجده، وظل هكذا يتجشم الأوصاب ويتجرع كئوس العذاب عدة سنوات ثم قضى عليه الموت ليقف أمام الذي لا يموت.



يا نائم الليل مسروراً بأوله إن الحوادث قد يأتين أسحاراً وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من لا يرحم لا يُرحم ). متفق عليه

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 مسلسلات لوك. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top