الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

مسلسل الهندي جودا الاكبر الحلقة 74 الثالثة والسبعون Goda EL Akber E74

بتاريخ:  5:12 ص  |  مسلسل جودا الاكبر الكاتب: Unknown

مسلسل جودا اكبر الحلقة 74 هندى الحلقة كاملة مشاهدة مسلسل جودا اكبر الحلقة 74 هندى الحلقة كاملة YouTube Jodha مسلسل جودا اكبر الحلقة 74




قصة وأحداث مسلسل جودا اكبر الحلقة السابعة والخمسون – 74 بانيت ، من المسلسل علي 48 ساعة ،مشاهدة مسلسل جودا اكبر الحلقة 74 بكرا ، اون لاين كاملة الحلقة 74 جودا اكبر زي الوان , مسلسل تاريخي مدبلج للغة العربية ، مسلسل جودا اكبر يوتيوب, جودا اكبر علي زي الوان, اغنية جودا اكبر مترجمة، اغاني جودا اكبر, جودا اكبر علي بانيت ، مشاهدة مباشرة، قصة جودا اكبر، جودا اكبر هي قصة هندية عن حاكم الماغول ، ويحكي المسلسل ملحمة تاريخية ، وقعت في القرن السادس عشر 16 ، يتناول المسلسل قصة رومانسية بين جودا اكبر وحاكم المغول ، حيث يحدث زواج بين امبراطور المغول جلال الدين وبين اميرة مملكة راجبوت جودا اكبر، ولكنها بهدف سياسي واذ بهما يقعان في الحب ، ويشكلان اعظم القصص الرومانسية في التاريخ .


إحتل مسلسل جودا اكبر مكانة متقدمة بين الدراما الهندية على قناة زي الوان ، نقدم لكم تقرير شامل وتغطية حصرية من خلال البوابة الاولى في الدراما العربية والدراما الهندية ، فخلال شهر رمضان ، وبعد انتهاء الشهر الكريم طالعتنا قناة زي الوان بـ مسلسل جودا اكبر الذي يتناول الملاحم التاريخية ، وقصص الحب بين الملوك وازواجهم ، وكيف ينتصر الحب على قوة الجيوش ، تركز ايضا القصة خلال احداث مسلسل جودا اكبر على الحروب بين الممالك ، وحجم والمؤامرات التي تحاك ضد الامبراطور جلال الدين، وكيفية تغلبه عليها، بينما جودا ابنة رجاباها رمال ، و راجبوت ملك عامر .

مُلخص الحَلقة السابقة من جودا اكبر جودا تأتي وراء جلال وتقول أنا لا أريد أن أسأل لماذا اطلقت سراح برمال وارسلته الي امير أنا فقط أريد أن أسأل لماذا أنت لم تغفر لي – لماذا لا تقول أي شيء صمتك يقتلني هذا الصمت لا يطاق. يقول جلال كان ميرزا صامتا في وقت الزواج كان صامتا عندما هربت شيفاني مع حبيبها وهذا الصمت قتلوه أيضا – ويقول جلال انا لا اميل ان اعاقبك لكن اريد معاقبه الجاني الحقيقي الذي هو شيفاني وتيجوانت- وسوف اجدهم.

الجندي يبلغ شريف الدين في السجن ان ابو الموالي ارسل الامرأه الثعبانيه بنازير لكي تقتل جلال – شريف سعيد ويكتب رسالة إلى جودا مرة أخرى. بنازير متعبه جدا ومتوتره ان الثعابين ماتوا وتأتي خادمتها وبنازير متدهوره وجوعانه لتأكل السم وخادمتها تقول لا يوجد ثعبان لانك اخذتي السم من التعابين وبنازير في حاله زهول ومختنئه وتقول ان ابو الموالي يريد ان اقتل جلال في اقرب وقت لكن جودا لا تسمح لي بالقرب من جلال، وجودا في الخارج وتسمع صوت وتحاول ان تري بنازير – لكن موتي تأتي وتقول لها ان شريف يريد لقائك -.
وتقول جودا سوف اذهب اذا حياه جلال في خطر ، تقول رقيه لمهام ان جلال اطلق سراح برمال – وتقول مهام هذا جيد وارسله الي امير – شريف في السجن – جودا تقول يجب ان افعل شيئا اذا حياه جلال في خطر – ومهام تقول لرقيه ان سيكون هناك مهرجان هندوسي ولم نسمح لجودا ان تأتي – ومهام تقول ان الراجبوت سيهانوه الان -، تأتي جودا الي شريف وجودا تقول وقف لماذا تقول هذا الشيء لي ويقول انا اعلم انكي ستفعلي شيئا ويقول شريف ان ابو الموالي (او ابو الماليك ) ارسل امرأه ثعبانيه لتقتل جلال – وجودا تسأله من هي ؟ ويقول شريف بنازير – ويقول انها اصبحت خاصه لجلال وتتقرب منه فقط لان ابو الموالي ارسلها لتقتل جلال – وانها ليست ارسلت كهديه ارسلت لاكمال مهمتها – ويقول لها ان ابو الموالي استخدم لها في قتل الكثير من الملوك والرجال – والان جلال – وتقول جودا سأذهب الان وتغادر ويقول شريف تركتيني دون ان تسمعي ماذا داخل قلبي.

جودا تخبر موتي انها قلقه مما قال شريف لها – يجب ان اخبر جلال وموتي تقول لا هذا ليس صحيحا اذا جلال علم انك ذهبتي لشريف سيكون غاضبا – وتقول ان ميزرا حكا لي عن النساء الثعبانيين – وجلال اكد ان ابو الموالي ضدهم وارسل بنازير لكي تقتل جلال – وتقول لاحظت عندما يكون جلال وحده بنازير تأتي لتتقرب منه – خادمه تأتي وتخبر جودا وموتي ان جلال دعا الجميع يبدو سيكون هناك حرب – جميع أفراد العائلة موجودين والجنود كلهم – ويقول ان شخصا من المغول خان لنا ويتأمر ضدنا وهو ابو الموالي وسوف نرد عليه في المعركه – ويقول ان ميزرا سيواجه ابو الموالي وسيكون تحت اشراف المعركه وادهم يقول هذا طفل – يقول جلال أنا أعلم أنك تعتقد أن ميرزا شاب ولكن تذكر عندما أصبحت ملكا كان عمري 17 عاما فقط وأنا أعلم أن أخي يقاتل بشجاعة – ويقول لمعان سينغ ان ميزرا سيقاتل بشجاعه – ويستأذن للمس قدم جودا وجلال يسمح له – ويلمس قدم جودا – وتقول جودا لمعان سينغ سيشارك في الحرب ولن يخذلكم ولمعان سينغ يوافق علي ان يشارك في الحرب – يقول ادكا لميزرا ان جلال يبدو كأنه ظلك – ويقول جلال إنه أخي وأنا واثق من انه سيفوز في المعركه – تقول جودا لموتي انها لم تحصل علي فرصه لتخبر جلال عن بنازير – وموتي تقول سوف تخبريه في وقت لاحق وادهم غاضب.

حميدة تقول أنا لم اتدخل في السياسة ولكن أعتقد أنك قد أعطيت مسؤولية كبيرة جدا لميزرا وانه ليس سيكون قادر للقيام بذلك – وجلال يسأل لماذا؟ وتقول حميدة انه في صدمه لفقدان شيفاني واعتقد انك تفكر بعقلك ولكن ميرزا يستمع أكثر إلى قلبه. يقول جلال وأنا أعلم أنه يفكر بشكل مختلف لكنه مغولي ويمكن ان يفوز في المعركه – هو أخي وأنا أعتقد انه سيفوز في المعركه – ولهذا السبب أنا إرسلته حتى يتمكن من الخروج من الاكتئاب كما أشعر أني مسؤول عن ما حدث لذلك ارسلته للحرب .

جلال يأتي لرقيه ويقول انتي تعرفي عندما احل المسائل السياسيه لا استمع لاحد وتقول رقيه لماذا انت هنا اذهب الي جودا -وجلال يقول لها لا تغضبي وتقول رقيه انت حررت برمال بسهوله وأنا أعلم ان جودا بريئه لكن برمال كان خاطأ – ويقول جلال هذا كان طلب ميزرا – rوتقول رقيه ماذا عن احترام المغول الذي تضرر – انك فعلت كل هذا من اجل جودا – انها توجد في قلبك – يقول جلال مرة أخرى أنا لا لدي قلب – وتقول رقيه انا لا اعرف ماذا يدور في رأسها لكن انها تريد التقرب منك – لماذا لا يمكنك السماح لها بالذهاب اذا كانت ليست مهمه عندك – ما الذي تحاول تحقيقه ولكنه يفشل في كل مرة – جلال يبدو في وجهها وعلى وشك الذهاب ولكن رقيه توقفه وتقول له انك ستقضي الليله معي ولا أحد يجب أن يعكر علينا – وتقول لجلال سأحاول ابعد هذا التوتر بعيدا عنك – أنا سوف ادلكك.




 لمشاهدة مواعيد عرض مسلسل جودا الاكبر


مسلسل جودا اكبر الحلقة 74 مشاهدة طيبة.

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 مسلسلات لوك. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top