الاثنين، 22 سبتمبر 2014

مسلسل جودا اكبر الحلقة 73 – مشاهدة الحلقة 73 من مسلسل جودا اكبر

بتاريخ:  11:17 ص  |  مسلسل جودا اكبر الكاتب: Unknown

مسلسل جودا اكبر الحلقة 73 – مشاهدة الحلقة 73 من مسلسل جودا اكبر





قصة هندية عن حاكم الماغول ، ويحكي المسلسل ملحمة تاريخية ، وقعت في القرن السادس عشر ، يتناول المسلسل قصة رومانسية بين جودا اكبر وحاكم المغول ، حيث يحدث زواج بين امبراطور المغول جلال الدين وبين اميرة مملكة راجبوت جودا اكبر، ولكنها بهدف سياسي واذ بهما يقعان في الحب ، ويشكلان اعظم القصص الرومانسية في التاريخ .

حيث أن مسلسل جودا اكبر يركز على الحروب ، والمؤامرات ، ويحكي التاريخ في اطار بسيط بين ملكة عاشقة ، وملك متسلط ، الملك جلال الدين ورث امبراطورية ابيه بعد وفاته، وكان عمره 13 عاما فقط ومن رباه وعلمه المهارات،
وجدير بالذكر أن جلال الدين نشأ معتادا على القسوة والخشونة وتحقيق مصالح دولته حتى وان كان على حسب الولايات الاخرى ولا يعرف شيء اسمه الحب مطلقاً .

اما جودا اكبر فكانت تقدر جميع العلاقات ، وتحافظ على الجميع حتى انها كانت تهتم بالطيور والنحل في مملكة والدها ، كما انها ذرعت في قلبها كره كبير للمغول، وخاصة قائدهم لكن القدر يجمعهما ويسيران في طريق الحب والعشق معا . 


شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 مسلسلات لوك. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top