الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

بإمكانك إنقاذ القطب الشمالي

بتاريخ:  4:08 ص  |  الاخبار الكاتب: Unknown

انقاذ القطب الشمالي




لا يوجد جيش أو حكومة تحمي القطب الشمالي، هناك فقط دول وشركات تطمع في الاستيلاء على ثرواته حتى لو كان الثمن تدميره. ساعدنا لنغرز علماً من أجل مستقبل القطب الشمالي.




هناك 7 مليار حياة على كوكبنا. كل واحد فينا وكل حياه على الكوكب تتأثر بصحة البيئة في القطب الشمالي: لأن جليد القطب الشمالي يعكس أشعة الشمس، فالقطب الشمالي يشكل أنماط الطقس لدينا والغذاء الذي نزرعه ونأكله.

لكن القطب الشمالي هو خط المواجه للحرارة على كوكبنا حيث تزداد حرارته بسرعة مضاعفة لأي مكان آخر على وجه الأرض. وعلى الرغم من ذلك فإن التقيب عن النفط هو العامل الأساسي في ذوبان الجليد في القطب بعد أن أصبحت المنطقة مطمع لشركات النفط.

بإيقاف الموجة المحمومة للتنقيب عن النفط في القطب الشمالي سنصنع تغييراً جذرياً في الطريقة التي ندير بها حياتنا، وسندفع وندعم ثورة الطاقة النظيفة التي ستوفر الوقود اللازم في المستقبل للأجيال القادمة.

نحن نعلم أننا نواجه أقوى الدول والشركات في العالم.

ولكن بوجودنا معاً فنحن نمتلك شيئ أقوى من جيش أي دولة و من ميزانية أي شركة منهم. قلقنا المشترك على كوكبنا ومستقبل أطفالنا يتجاوز كل الحدود التي يمكن أن تفرق بيننا ويجعلنا معاً أقوى قوة موجودة اليوم.

وهذا هو السبب الذي يجعلنا نأخذ اسمك - مع مليون اسم آخر - للقطب الشمالي مع علم مميز يقوم بتصميمه شباب العالم. سوف نظهر للعالم أن رؤيتنا المشتركة لكوكب أخضر وآمن وصحي تعتمد على حمايتنا جميعاً للقطب الشمالي.

ولكن العلم هو رمز فقط. سنأخذ صوتك إلى كل المسئولين السياسيين في العالم لنطالبهم بموقف محدد تجاه القطب الشمالي. واحداً تلو الآخر، ومع زيادة المشاركين في حركتنا، سوف نتجه إلى الأمم المتحدة لنطالبهم باتفاقية عالمية لحماية القطب الشمالي.

منذ 30 عاماً مضت أطلقنا حملة مماثلة لحماية القطب الجنوبي ولم يتخيل أحد أننا سوف ننجح في تحقيق ذلك ولكننا فعلنا وأنشأنا حديقة عالمية حول القطب الجنوبي.

الآن القطب الشمالي ينادينا

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 مسلسلات لوك. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top