الاثنين، 29 سبتمبر 2014

نادى المليارديرات يستقبل 155 مليارديرًا جديدًا

بتاريخ:  8:43 ص  |  الاخبار الكاتب: Unknown

نادى المليارديرات يستقبل 155 مليارديرًا جديدًا




كشف إحصاء أجرته مؤسسة Wealth X وUSB للخدمات التمويلية، عن دخول 155 مليارديرا جديدا إلى نادي الأثرياء هذا العام، ليصبح إجمالي عدد أصحاب المليارات 2325 مليارديرا على مستوى العالم، بزيادة 7% عن عام 2013.

ورصد الإحصاء الأمريكي مواصفات الملياردير قائلا: "الملياردير النموذجي هو من يمتلك نحو 3.1 مليار دولار، وغالبا ما يكون قد بلغ سن الـ63 عاما، ولم يحقق المليار الأول اٍلا بعد بلوغه أواخر الأربعينيات"، وأشار إلى أن 90 بالمائة من مليارديرات العالم متزوجون، ولديهم في المتوسط اثنان من الأبناء، كما أن الملياردير يقيم علاقات مع أصحاب المليارات الآخرين، وفي الغالب تكون لديه علاقات مع تسعة من الأثرياء، بينهم ثلاثة مليارديرات.

ووفقا للتقرير، فإن معظم أصحاب المليارات من الذكور، إلا أن هناك 286 سيدة من أصحاب المليارات، كما أن 87% من المليارديرات عصاميون، أي كونوا ثرواتهم بأنفسهم بعكس السيدات، حيث أن 35% فقط ممن يمتلكن المليارات حققن ثرواتهن بأنفسهن، أما الباقيات فقد آلت إليهن الثروة عن طريق الإرث.

ويرى التقرير أن التعليم ليس شرطا أساسيا، فليس جميع المليارديرات أصحاب درجات علمية، والواقع يقول إن 35% من مليارديرات العالم لا يحملون شهادة جامعية.

ويتركز ما يقرب من 35% من أصحاب المليارات في عشرين مدينة حول العالم، مدينتان فقط في الولايات المتحدة، هما نيويورك، حيث يقيم 103 مليارديرات، ولوس انجلوس وبها 25 آخرين. وتضم الولايات المتحدة وحدها ما يقرب من 25% من مليارديرات العالم.

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 مسلسلات لوك. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top